من نحن

القرني لإستقدام الأيدي العاملة وتوفير العمالة المنزلية والعمالة المهنية سوف يكون رافداً يدفع باتجاه التطور وفق ما يتطلبه سوق العمل السعودي ويهدف إلى ترسيخ فكرة الإبداع والإتقان في هذه الخدمة اعتماداً على كوادر ذات مستوى متميز وخبرة واسعة بالسوق، كما يهدف لتقديم حلول متكاملة لعملائها بكافة المجالات وإنجاز متطلباتهم بدقة وكفاءة عالية.

كما يُعد المتميز بالسرعة والثقة والأمان ، والمصداقية حيثَ يرقى لتطلعات عملائه وتصل بمشاركتهم لمعايير جديدة لخدماتنا في المملكة العربية السعودية ، ويسعى بان يكون عميله هو المروج لخدماتنا لأنه يقدم الأفضل بحرفية ومهنية عالية، كما تَعد خدماتنا من أهم الخدمات المجتمعية والتي يتم فيها التواصل الدائم مع جميع شرائح المجتمع لنبقى على اتصال دائم ودراية شاملة باحتياجات العملاء والأسواق  وأن تكون سريعة وفورية حيث ان المكتب حريصين دائماً لخدمتكم في جميع الأوقات.

كما أن مكتب القرني يقوم بتقديم خدماته الرائدة لعملائه في قطاع الأعمال وتوفير الكوادر البشرية التي تلبي حاجة سوق العمل من مختلف التخصصات (الطبية ، الفنية ، التقنية ، الهندسية ، المهنية وغير المهنية )، وذلك من خلال الشراكة الاستراتيجية مع الشركات العالمية المتخصصة لاستقطاب أفضل الخبرات والكفاءات البشرية من مختلف الدول ، حيثُ المكتب فريق عمل مدرب ومؤهل يدير خدماتنا المتكاملة بمهنية عالية ، بالإضافة الى تطبيق معايير الجودة العالمية في تدريب وتأهيل الكوادر البشرية لعملائنا لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية

الرؤية:
أن نصبح الخيار الأول للجهات الباحثة عن كفاءات عالية موثقه وهذا نتاجا للنظرة الثاقبة والفكر الصائب الذي انتهجه المكتب.

رسالتنا:
تتلخص مهمتنا ورسالتنا في إيجاد نمو مستمر وتحقيق نجاحات مثمرة مع عملائنا الكرام ولتحقيق ذلك فإننا نستثمر جهودنا وخبراتنا لتوظيف أفضل العناصر البشرية وانتهاج أفضل أساليب العمل من أجل تحقيق رؤيتنا وأهدافنا المنشودة وسيظل العملاء وتطلعاتهم في مقدمة استراتيجياتنا.

هدفنا:
نكون خير دليل إلى النجاح بلا بديل، النجاح المتميز والباهر للسادة أصحاب الأعمال وصولا بشركاتهم إلى العالمية والارتقاء بهم إلى قمة النجاح وأن نحقق طموحات راغبي العمل والتوظيف في الخارج بالعمل في شركات ذات ثقة تؤمن مستقبلهم وتحقق أمالهم، وأن نكون خير دليل إلى النجاح بلا بديل .

الإبتكار:
مهما حققنا من نجاح لا نتوقف أبدا عن ابتكار طرق لتحسين أدائنا وهذا هو سر تقدمنا بفضل الله عز وجل في مجال التوظيف الدولي وهو ما يضمن مستقبلا أكثر إشراقا لمؤسستنا ولعملائنا الذين يعتمدون علينا في انتقاء الكفاءات لهم.
حيث يعد الإبداع والابتكار هو من أهم الأسس التي بنيت عليه المكتب وذلك منذ بداية نمو وازدهار قطاع التوظيف في فالمكتب يتقدم خطوة بخطوة ليصبح اول المكاتب الرائدة في مجال استقدام الأيدي العاملة، والمبدأ الأساسي الذي تجدوه لدى المكتب ونسير على خطاه أن عملاءنا هم شركائنا ونجاحهم من نجاحنا.

قيمنا:
    * الأداء بروح الفريق الواحد
    * الأمانة والمصداقية
    * المحافظة على معايير جودة الأداء
    * السرية: سرية المعلومات والخدمات التي نقدمها
    * المسؤولية تجاه المجتمع: نتحمل المسؤولية الأخلاقية والقانونية في جميع أعمالنا
    * التطور المستمر: نحرص على تقديم الأفضل

خدماتنا:
    * متخصصون في استقدام العمالة المنزلية (عاملات منازل، مربيات أطفال، الاعتناء بكبار السن، سائقين، طباخين وجميع الأعمال المنزلية).
    * تخفيف عبء الأعمال المنزلية بدءًا من مقابلة الأيادي الماهرة وصولًا إلى اختيار الأمثل للعميل.
    * متخصصون في استقدام العمالة المهنية من مختلف التخصصات (الطبية، الهندسية، الفنية، التقنية، الإعلامية، والتسويقية، والمحاسبية والتجارية، المهنية وغير المهنية).
    * مواكبة التطورات بما يناسب احتياجات سوق العمل في المملكة العربية السعودية.
    * تقديم الخدمات الاستشارية لشركائنا.
    * تحقيق الريادة للتوظيف.
    * استقطاب الكفاءات بمعايير عالمية
    * توفير جميع عمال المهن بمختلف المجالات

ماذا يميزنا:
    * النظرة الشمولية: نوفر دائرة متكاملة من الخدمات المتكاملة فإننا نتمتع بقدرة مميزة على ترجمة الرسائل الأساسية الخاصة بكل من عملائنا وإيصالها عبر مختلف المنصات، من خلال استراتيجيات متميزة وبعيدة المدى.
    * القدرة على التكيّف: فإننا قادرون على أن نمنح كلّ عميلٍ على حِدة مزيجاً من الخبرات المتكاملة بما يتناسب مع احتياجاته، والاستجابة لمتطلباته في الوقت المحدد.
    * الوفاء بالوعد: كمكتب يقدم أعلى درجات المهنية، نطمح إلى إيجاد شراكات مستدامة مع عملائنا، ولهذا السبب فإننا نحرص على تلبية توقعات العملاء عبر الموازنة ما بين الأفكار المبتكرة والأهداف الواقعية، مع العمل بكل جدّ للارتقاء باستمرار بمعاييرنا.